الإصابة تحرم أتلتيكو من كوستا

Soccer Football - Spanish King's Cup - Atletico Madrid vs Sevilla - Quarter-Final - First Leg - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 17, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa reacts REUTERS/Sergio Perez
كوستا سيغيب عن أتلتيكو في مرحلة مهمة من الموسم (رويترز)

قال أتلتيكو مدريد إن مهاجمه دييغو كوستا يعاني من إصابة في أعلى الفخذ سيغيب بسببها عن مباراة الإياب الحاسمة في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء أمام إشبيلية، كما سيغيب أيضا عن مباراة لاس بالماس في الدوري.

ولم يوضح النادي المدة التي سيغيبها كوستا عن الملاعب، لكن صحيفة ماركا الإسبانية قالت إن اللاعب قد يغيب لمدة عشرة أيام.

واستبدل اللاعب الإسباني من أصول برازيلية في الشوط الثاني في مباراة فريقه أمام ضيفه جيرونا أمس السبت التي انتهت بالتعادل 1-1 لتتقلص الفرص الضئيلة أمام الفريق للحاق بالمتصدر برشلونة.

وعقب المباراة قال المدرب دييغو سيميوني إنه استبدل كوستا لأنه شعر بالألم أثناء المباراة.

وقال أتلتيكو في بيان "بعد أن استبدل في الدقيقة 61 أمام جيرونا بسبب آلام في العضلات خضع دييغو كوستا لفحص بالأشعة اليوم الأحد، وهو ما كشف عن وجود إصابة في عضلات الفخذ.. ستتوقف عملية التعافي على مدى تطور الإصابة".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الجدول بفارق ثماني نقاط عن برشلونة، وهو فارق قد يتسع إلى 11 نقطة في حالة فوز النادي الكتالوني اليوم الأحد على ريال بيتيس.

وعاد كوستا (29 عاما) إلى أتلتيكو مدريد في سبتمبر/أيلول الماضي قادما من تشلسي مقابل نحو 79 مليون دولار، لكنه لم يتمكن من اللعب حتى يناير/كانون الثاني بسبب منع النادي من تسجيل لاعبين جدد.

ورغم مشاركة كوستا في خمس مباريات في كل المسابقات أحرز فيها ثلاثة أهداف وصنع هدفا فإنه لم يكمل أي مباراة حتى نهايتها.

المصدر : رويترز