برشلونة ينجو من فخ إشبيلية ويواصل مطاردة الريال

Football Soccer - Spanish La Liga Santander - Sevilla v Barcelona - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 6/11/2016. Barcelona's Lionel Messi celebrates with teammates after scoring. REUTERS/ Marcelo del Pozo
برشلونة رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني (رويترز)
حول برشلونة تأخره بهدف أمام إشبيلية إلى فوز 2-1 أثناء المباراة التي جمعتهما الأحد في ملعب "راموس سانشيز" في ختام منافسات المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحافظ على فارق النقطتين بينه وبين ريال مدريد الذي تغلب هو الآخر على ليغانيس 3-صفر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم إشبيلية بهدف سجله فيكتور فيتولو في الدقيقة الـ15 قبل أن يتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة الـ43.

وفي الشوط الثاني أضاف لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الـ61.

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ريال مدريد، فيما توقف رصيد إشبيلية عند 21 نقطة في المركز الخامس.

ويعد هذا الفوز هو الرابع على التوالي لبرشلونة والثامن له في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مباراتين، فيما تعد هذه الهزيمة هي أول هزيمة لإشبيلية على أرضه والثانية له هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز سيلتا فيغو على فالنسيا 2-1 وفياريال على ريال بيتيس 2-صفر، وتعادل إسبانيول مع أتلتيك بلباو سلبيا.

المصدر : الألمانية