رونالدو يحث الملكي على التعاقد مع "خليفته"

Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo gestures REUTERS/Ahmed Jadallah

يفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتعاقد فريقه ريال مدريد مع زميله في المنتخب أندريه سيلفا مهاجم ميلان الذي وصفه بأنه خليفته في منتخب "برازيل أوروبا".

وذكرت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أن "الدون" قال لرئيس النادي فلورنتينو بيريز إن سيلفا أفضل لغرف ملابس الريال من الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان.

وتابعت الصحيفة أن رونالدو تدخل بعدما كثرت التقارير عن توجه "الميرينغي" إلى تقديم عرض للتعاقد مع متصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بـ16 هدفا، ونقل رونالدو لبيريز عدم اقتناعه بضم إيكاردي الذي تصل قيمته السوقية لنحو مئة مليون يورو.

undefined

وفي مقارنة بين اللاعبين الاثنين يظهر أنه مقابل الأهداف الـ16 لإيكاردي (24 عاما) لم يزر سيلفا (22 عاما) شباك المنافسين في الكالتشيو حتى الآن، لكنه سجل سته أهداف في الدوري الأوروبي، ولهذا فإن ميلان قد يفكر بإعارته حتى ترتفع قيمته السوقية.

ويرى رونالدو أن اللاعب -الذي انضم للروسونيري هذا الموسم قادما من بورتنو- سيصبح في المستقبل بين أفضل اللاعبين بالعالم.

ويبدو أن رونالدو متخوف من أن تؤثر سمعة إيكاردي -الذي دخل في عدة شجارات مع زملائه في غرف الملابس وحتى مع جمهور الإنتر- على العلاقة والأجواء الودية بين لاعبي الملكي في غرف الملابس.

undefined

يذكر أن رونالدو (32 عاما) مدح سيلفا -في حديث لصحيفة غازيتا ديللو سبورت- وقال "عندما أعتزل اللعب الدولي فإن البرتغال في أياد أمينة بوجود مهاجم ممتاز كأندريه سيلفا".

المصدر : الصحافة الإسبانية