ليفربول ينجو من فخ سان جيرمان

LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Daniel Sturridge of Liverpool celebrates after scoring his team's first goal during the Group C match of the UEFA Champions League between Liverpool and Paris Saint-Germain at Anfield on September 18, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

أحرز البرازيلي روبرتو فيرمينيو هدفا متأخرا وقاد نادي ليفربول إلى تحقيق فوز مثير على ضيفه باريس سان جيرمان 3-2في قمة مباريات الثلاثاء ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب أنفيلد بليفربول وضمن منافسات المجموعة الثالثة، تقدم ليفربول بهدف سجله دانيل ستوريدج في الدقيقة 30 ثم أضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء.

وأحرز توماس مونييه هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 40 قبل أن يسجل كيليان مبابي هدف التعادل في الدقيقة 83، إلا أن روبرتو فيرمينيو سجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها أجبر رد ستار الصربي ضيفه نابولي الإيطالي على التعادل سلبيا واقتنص نقطة ثمينة في أول مباراة له في البطولة منذ سنوات طويلة.

وبنتائج مباريات اليوم تصدر ليفربول المجموعة برصيد ثلاث نقاط وتقاسم 
نابولي المركز الثاني مع رد ستار، في حين يقبع فريق باريس سان جيرمان 
في المركز الرابع الأخير بلا نقاط.

وفي لقاءات أخرى من هذه الجولة، عاد أتلتيكو مدريد بالفوز 2-1 من ميدان موناكو، وفاز بوروسيا دورتموند الألماني على مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الرابعة حقق غلطة سراي التركي الفوز بثلاثية على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، في حين تعادل شالكه الألماني 1-1 مع ضيفه بورتو البرتغالي.

المصدر : وكالات