كالو يقود هرتا برلين إلى استعادة المركز الثالث مؤقتا

Football Soccer - Hertha BSC Berlin v Borussia Moenchengladbach - German Bundesliga - Berlin Olympiastadion, Germany - 04/11/16 - Hertha Berlin players celebrate goal v Borussia Moenchengladbach. REUTERS/Axel Schmidt DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
هرتا برلين رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مؤقتا (رويترز)

فاز هيرتا برلين على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-صفر في افتتاحية مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وسجل أهداف هيرتا برلين الثلاثة سالومون كالو (هاتريك) في الدقائق 18 و33 و84.

واضطر فريق مونشنغلادباخ للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد كريستوف كرامر.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 20 نقطة وقفز للمركز الثالث مؤقتا في انتظار بقية مباريات هذه المرحلة، في حين توقف رصيد مونشنغلادباخ عند 12 نقطة في المركز الـ11.     

وهذا الفوز هو السادس لهيرتا برلين هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والتعادل في مثلهما، كما أن الهزيمة هي الرابعة لمونشنغلادباخ هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والفوز في مثلها.

ويلعب السبت بايرن ميونيخ مع هوفنهايم وباير ليفركوزن مع دارمشتات، وهامبورغ مع بوروسيا دورتموند، وفرايبورغ مع فولفسبورغ، وإينغولشتات مع أوغسبورغ، وإينتراخت فرانكفورت مع كولن.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي لايبزيغ مع ماينز، وشالكه مع فيردر بريمن.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 23 نقطة من 9 مباريات

2- لايبزيغ 21 من 9

3- هرتا برلين 20 من 10

4-هوفنهايم  19 من 9

5- كولن 18 من 9.     

      

المصدر : وكالات