أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أكدت وزارة الصحة في قطاع غزة أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع راح ضحيتها 32 شهيدا و41 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، وسط قصف متواصل لمناطق من قطاع غزة.

Published On 4/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 10 seconds

عمت احتجاجات طلابية بسبب الحرب على غزة أنحاء الولايات المتحدة على مدى الأسابيع المنصرمة، وأزالت الشرطة عددا من المخيمات، وفي بعض الأحيان تتدخل بعد مواجهات بين محتجين وآخرين مناهضين.

Published On 4/5/2024
مدة الفيديو 06 minutes 57 seconds

أفادت مصادر للجزيرة نت بوصول الفريق عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي إلى العاصمة التركية فجر اليوم السبت، لتشييع جثمان نجله الذي توفي أمس بعد أسابيع في العناية المركزة إثر حادث سير.

Published On 4/5/2024
Sudan Egemenlik Konseyi Başkanı Abdulfettah el-Burhan, vefat eden oğlu Mohamed A. Fettah el-Burhan Rahman'ın cenaze törenine katılmak üzere Ankara'ya geldi. Burhan, Esenboğa Havalimanı'nda, Cumhurbaşkanı Yardımcısı Cevdet Yılmaz tarafından karşılandı. ( Arman Önal - Anadolu Ajansı ) وصل رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان إلى أنقرة لحضور جنازة نجله المتوفى محمد عبد الفتاح البرهان الرحمن. وكان في استقبال البرهان في مطار إيسنبوغا نائب الرئيس جودت يلماز. ( أرمان أونال – وكالة الأناضول )

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) يوم الجمعة إن إسرائيل تواصل استهداف النساء في عدوانها المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

Published On 4/5/2024