أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال مسؤول السياسات في التحالف الأميركي من أجل سوريا إن البيت الأبيض ارتكب “فضيحة” بتدخله في اللحظة الأخيرة من أجل سحب مشروع مناهضة التطبيع مع نظام الأسد من حزمة تشريعية يُنتظر إقرارها من مجلس الشيوخ.

Published On 1/5/2024
كومبو يجمع مابين بشار الاسد وجو بايدن
مدة الفيديو 03 minutes 45 seconds

ندد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان بإصرار جيش الاحتلال الإسرائيلي على عسكرة المؤسسات المدنية بغزة، بما في ذلك تحويل مدارس ومرافق تعليمية إلى قواعد عسكرية في انتهاك صارخ للقانون الدولي وقواعد الحرب.

Published On 1/5/2024
توظيف البعد الديني التوراتي من أجل الحشد والتعبئة بصفوف الجنود للانخراط في القتال بالمعارك البرية في غزة.

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن محكمة الصلح في مدينة بئر السبع قررت الإفراج عن صباح عبد السلام هنية شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، ووضعها قيد الحبس المنزلي.

Published On 1/5/2024
قوات إسرائيلية أثنا اقتحامها منزله صباح عبد السلام هنية شقية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في تل السبع شرق مدينة بئر السبع في النقب

بعد أن أنهت مهمتها وفرّقت بين أهل شبه القارة الهندية، توجهت بريطانيا إلى جزر المالايا لسرقة القصدير والمطاط هناك، لكن أصحاب الأرض رفضوا المستعمرين وحاولوا طردهم، فقامت ضدهم حرب إبادة نسيها التاريخ.

Published On 1/5/2024
الطوارئ المالاوية.. سنوات من المذابح في إحدى حروب بريطانيا المنسية

نستيقظ كل صباح لنبدأ يوم عمل جديدا، مع اختلافات في طبيعة العمل، ووسط بيئة وضغوط متنوعة وآفاق متباينة، لكن هل تعرف أن مهنتك أو وظيفتك يمكن أن تتسبب في موتك ببطء؟

Published On 1/5/2024
مليون موظف يموت سنويا بسبب ساعات العمل الطويلة.. متى يصبح عملك قاتلا؟