أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

وصل وزير الخارجية الأميركي إلى إسرائيل لإجراء محادثات مع نتنياهو ومسؤولين آخرين بعد زياراته للأردن والسعودية، وقال الرئيس بايدن إن واشنطن ستعمل مع مصر وقطر لضمان التنفيذ الكامل لشروط الصفقة المقترحة.

Published On 1/5/2024

بثت جماعة أنصار الله الحوثيين مشاهد توثق لحظة استهداف طائرة مسيرة لسفينة الشحن “سيكلاديز” في البحر الأحمر، في حين قصفت طائرات أميركية وبريطانية محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن.

Published On 1/5/2024
مدة الفيديو 01 minutes 13 seconds

شدد أمير دولة قطر والرئيس المصري في اتصال هاتفي على ضرورة تكثيف جهود الوساطة خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع كافة الشركاء الإقليميين والدوليين، لإنهاء الحرب على قطاع غزة، ووضع حد لمعاناة المدنيين.

Published On 1/5/2024
كومبو، من اليمين الشيخ تميم - وكالة الأنباء القطرية ثم السيسي - ررويترز

في اليوم الـ208 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخان يونس، مما تسبب في سقوط مزيد من الشهداء والمصابين.

Published On 1/5/2024
يخشى أهل رفح عملية اجتياح واسعة يعيث فيها الاحتلال قتلاً وتدميراً مثل باقي مدن قطاع غزة-رائد موسى-رفح-الجزيرة نت

أغلقت إدارة كلية تولبياك-السوربون بباريس أبواب الجامعة على قرابة 500 طالب، لمنع التحاق زملائهم الآخرين في الخارج بهم، ودعمهم في تحركاتهم الداعمة لفلسطين، والمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزة.

Published On 30/4/2024
السوربون تحاصر أنصار فلسطين داخلها

شن كل من الوزير بمجلس الحرب الإسرائيلي غابي آيزنكوت وزعيم المعارضة يائير لبيد هجوما حادا على حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو معتبرين أن إسرائيل تتعرض للابتزاز وأصبحت رهينة بيد “مجانين غير مسؤولين”.

Published On 30/4/2024
كومبو يجمع مابين وبن غفير و نتنياهو وسموتريتش

بثت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- مشاهد من عملية مشتركة لمقاتيها مع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

Published On 30/4/2024
مدة الفيديو 01 minutes 06 seconds

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخان يونس، مما تسبب في استشهاد وإصابة المزيد من الفلسطينيين.

Published On 30/4/2024
مدة الفيديو 02 minutes 34 seconds