أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

انطلقت، السبت، أعمال القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي في العاصمة الغامبية بانجول، ومن المتوقع أن يصدر قرار بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة، في ختامها الأحد.

Published On 5/5/2024

في اليوم الـ212 من عدوانها على غزة واصلت إسرائيل استهداف مختلف المناطق في القطاع وكثفت قصف رفح، وسط مظاهرات متصاعدة في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل وإسقاط الحكومة.

Published On 5/5/2024

نعت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- 4 من مقاوميها وقادتها الميدانيين في الضفة الغربية، قالت إنهم استشهدوا في اشتباك مع قوات الاحتلال دام أكثر من 15 ساعة في دير الغصون شمال طولكرم.

Published On 4/5/2024
نخبة رجال القسام في طولكرم.. أسود النزال والاشتباك إلى رضوان الله وجناته المصدر: حساب تليغرام قناة الأقصى - عينك على فلسطين الرابط: https://t.me/ALAQSA_LIVE/53168
مدة الفيديو 01 minutes 30 seconds

في اليوم الـ211 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، واصلت إسرائيل استهداف مختلف المناطق في القطاع، فيما قالت وزارة الصحة بغزة إن الاحتلال ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 3 مجازر راح ضحيتها 32 شهيدا.

Published On 4/5/2024

قال مصدر قيادي بحماس للجزيرة إن “الكيان الصهيوني يسعى إلى إطار اتفاق لاسترداد أسراه دون ربط ذلك بإنهاء العدوان”، مشددا على أن الحركة لن توافق بأي حال على اتفاق لا يتضمن صراحة وقف الحرب على غزة.

Published On 4/5/2024

بحث رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني -اليوم السبت- في الدوحة مع وزير الجيوش الفرنسي سيبستيان لوكورنو آخر التطورات في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

Published On 4/5/2024
رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن ال ثاني ووزير الجيوش الفرنسي من حساب وزارة الخارجية القطرية على منصة إكس