إشبيلية ينتقد تجاهل الملك لنهائي الدوري الأوروبي

The new president of Sevilla FC, Jose Castro during the shareholders meeting of the team held in Seville, Andalusia, Spain on 17 December 2013.
كاسترو مستاء لعدم حضور ملك إسبانيا نهائي يوروبا ليغ (الأوروبية)

انتقد نادي إشبيلية خوسيه كاسترو ملك إسبانيا فيليب السادس بسبب اعتزامه عدم حضور نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بين فريقه وليفربول الإنجليزي، والمقرر في مدينة بازل السويسرية الأسبوع المقبل.

وقال كاسترو إنه يشعر بالاستياء لأن الملك فيليب حضر مباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شارك فيهما طرف إسباني، معتبرا أن هذا يعني أن الأندلسيين "يعاملون بطرق مختلفة عن الآخرين" في إشارة إلى إشبيلية الذي ينتمي لإقليم الأندلس.

وقال رئيس النادي في تصريح إذاعي "الناس ليست أغبياء لرؤية جلالته يتابع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه يعجز مثلا عن متابعة مباراة إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي في وارسو العام الماضي".

يُشار إلى أن إشبيلية صعد إلى نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد اجتيازه شاختار دونيتسك الأوكراني بالمربع الذهبي للمسابقة، وهو ما مكنه من مواصلة دفاعه عن اللقب الذي أحرزه العامين الماضيين. علما بأنه سيحقق رقما غير مسبوق إذا فاز باللقب للعام الثالث على التوالي.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية