رياضة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تم إيقاف الحارس الدولي الإيراني حسين حسيني لمباراة من قبل الاتحاد المحلي لكرة القدم، على خلفية احتضانه مشجّعة دخلت أرض الملعب خلال مباراة في الدوري، وفقا لما أعلنته صحيفة “خبر ورزشي” الرياضية المحلية.

Published On 23/4/2024

أصبح أولمبياكوس أول فريق يوناني يحرز لقبا قاريا في كرة القدم، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للشباب تحت 19 عاما، بفوزه في المباراة النهائية على ميلان الإيطالي 3-صفر، وشهدت المباراة هدفا بمقصية رائعة.

Published On 23/4/2024
Olympiacos' Greek midfielder Theofanis Bakoulas #23 shoots to score his team's third goal during their UEFA Youth League final fooball match between Olympiacos and AC Milan at Colovray Sport Center in Nyon, on April 22, 2024. (Photo by Fabrice COFFRINI / AFP)

يغيب الهولندي فرنكي دي يونغ، لاعب برشلونة الإسباني، عن الفترة المتبقية من الموسم المحلي، بعد تعرّضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

Published On 23/4/2024

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم التسجيلات الكاملة لحوار الحكم الرئيسي، الذي أدار الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وحكم غرفة الفار حول “الهدف الشبح” للأمين جمال لاعب برشلونة، والذي لم يُحتسب.

Published On 22/4/2024