تدفق المحتوى

هناك رجل يؤكد لنا دائما أنه ليس مهووسا بالكرة الذهبية، وكلما خسرها بات يقوم بتصرفات أقل ما يصفها هو الهوس، وصحفيون يُصوِّتون على الجائزة ثم يسألون المدربين عن سر ترتيب المراكز الذي يرونه ظالما!

Published On 7/12/2021

تخبرنا التقارير أن كورونا في طريقه بالفعل للتحوُّل إلى فيروس متوطِّن مع أعراض خفيفة وغير قاتلة، فأي مستقبل ينتظر العالم في ظل التحوُّرات المستمرة للفيروس؟

Published On 7/12/2021

ظهر إيلون ماسك بأفلام ومسلسلات الخيال العلمي مثل فيلم “آيرون مان” ومسلسل ذا “بيغ بانغ” ليرسخ لنموذج الإمبراطور العصامي الذي صنع ثروته بفضل ذكائه؟ لكن ماذا لو أخبرناك أن كل هذا ليس حقيقيا؟!

Published On 6/12/2021
Elon Musk attends SATELLITE 2020 conference- - WASHINGTON DC, USA - MARCH 9: Elon Musk, Founder and Chief Engineer of SpaceX, speaks during the Satellite 2020 Conference in Washington, DC, United States on March 9, 2020.

في الوقت الذي يعقد فيه الليبيون آمالا كبيرة على هذه الانتخابات في إعادة الاستقرار لبلادهم بعد أكثر من عقد من الصراع والاضطرابات، يخشى قطاع عريض لا يخفى صوته من فشل الانتخابات. التفاصيل بهذا التقرير.

Published On 6/12/2021

تطمع الجالية المسلمة في فرنسا بمعجزة من السماء تأتي برئيس يساري يُهدِّئ من وتيرة الحرب عليها، في ظل دولة تتبنى عقيدة علمانية متطرفة. فهل يتمكن اليسار الفرنسي من قلب الطاولة على المرشحين اليمينيين؟

Published On 4/12/2021
epa07986571 A protester holds a poster reading 'Stop to Islamophobia', as People and members of anti-racism associations gather to protest against Islamophobia at the Gare du Nord in Paris, France, 10 November 2019. Protesters gathered to protest against the anti-Muslim acts in France. The demonstration was called by the Collective Contre l’Islamophobie in France (CCIF), following an attack against a mosque in Bayonne on 28 October where an attacker killed two people that tried to stop him from setting a fire at the doors of the mosque. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON