محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

نفتح أبواب الصمت ونترك الأفكار تتقافز كالقرود، وتصطرخ كالثرثرة التي لا نطيق أصحابها متصارعة في أدمغتنا المنهكة من غواية شيطانين الإنس والجن.

blog by حمد عبد العزيز الكنتي
Published On 23/6/2022

في بعض المواقف إذا ما استطعت أن تقلع من الجذور فلا تقف حائرا، بل ازرع كلمة أو فعلا يغير مسار الطريق أو البيئة الشنيعة الفاسدة ولو قليلا.

blog by ثناء ربّاع
Published On 23/6/2022
سوريا - ريف حلب: عمقت العاصفة الثلجية من جراح النازحين وأجبرتهم على المبيت في العراء بعد سقوط خيامهم

أكبر مستوردي القمح في العالم مصر -التي احتلت المرتبة الأولى بنحو 12.1 مليون طن- تليها إندونيسيا في المرتبة الثانية، ثم الجزائر بنحو 7 ملايين طن.

blog by جدو فؤاد
Published On 22/6/2022

شارك خالد بن الوليد بعد إسلامه في كثير من المعارك الحاسمة، فشارك في 5 معارك كبرى في حياة النبي ﷺ، وكان له الدور البارز فيها، وكانت له القدم الراسخة في تثبيت المسلمين ومعونتهم.

blog by د. علي الصلابي
Published On 22/6/2022
خالد بن الوليد

ما يميز العبادات في الإسلام أنها ثنائية الوجهة، فهي من جهة موجهة للخالق عز وجل، ومن جهة أخرى موجهة للمجتمع الذي يعيش فيه المسلم.

blog by محمد خاطر
Published On 19/6/2022
blogs مارثون العبادات

تواجه أميركا معركة حامية الوطيس، فعالم متعدد الأقطاب يتشكل، في حين يبدو نموذجها بحاجة إلى تجدد قيمي، ومسلكي على مستوى العالم.

blog by مختار خواجة
Published On 19/6/2022

لا تعمل الذاكرة مثل الكاميرا التي تصور جميع اللقطات وتحفظها كما هي على مدار سنوات طويلة، بل إن الأحداث تقع وتحفظ في الذاكرة، وقد تطرأ عليها تغييرات.

blog by خليل الناجي
Published On 19/6/2022

لم يشفع لمسلمي سريلانكا ما يعرف عنهم من التزام بدفع الضرائب، فضلا عن أنهم يديرون قطاعات تجارية ناجحة يعتمد كثير منها على التصدير، ويساهمون في رفد خزينة الدولة بالعملات الأجنبية.

blog by سامر علاوي
Published On 16/6/2022
من يقف وراء هجمات عيد الفصح الماضي بسريلانكا؟