ويلز

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين إن اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، أضاع فرصة ثمينة للتألق في مباراة فريقه أمس الأحد أمام هويسكا لحفظ ماء وجهه وإسكات الأصوات المطالبة برحيله عن الملكي في نهاية هذا الموسم.

Published On 1/4/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v SD Huesca - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 31, 2019 Real Madrid's Gareth Bale looks on REUTERS/Juan Medina

سينضم النجم الويلزي آرون رامسي -لاعب خط وسط آرسنال- إلى يوفنتوس في الموسم المقابل في انتقال حر، ولكن الراتب الذي سيتقاضاه أسبوعيا سيجعله أعلى اللاعبين البريطانيين أجرا في تاريخ الساحرة المستديرة.

Published On 13/2/2019
آرون رامسي ينتقل إلى اليوفي (مواقع التواصل)

أفاد مصدر مقرب من نادي نانت الفرنسي لكرة القدم بأن الأخير طلب من محامين دراسة الإجراءات القانونية المحتملة لإرغام نادي كارديف سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على الالتزام بدفع قيمة تعاقده مع مهاجمه الأرجنتيني إيميليانو سالا الذي فقد أثره بعد سقوط الطائرة التي كان على متنها في بحر المانش.

Published On 7/2/2019
المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا (مواقع التواصل)

الأشخاص الذين يتمتعون بذكاء عاطفي ناجحون لأنهم لا يتوقفون عن التعلم أبداً. فيتعلمون من أخطائهم ومن نجاحاتهم، كما أنهم دائمًا ما يغيرون أنفسهم للأفضل.

Published On 3/2/2019
أخطاء لا يقوم بها الأذكياء مرتين (بيكساباي)

جدد المنتخب الهولندي آماله في التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه الفرنسي بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول للبطولة.

Published On 17/11/2018
Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - Netherlands v France - De Kuip, Rotterdam, Netherlands - November 16, 2018 Netherlands' Georginio Wijnaldum celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Toussaint Kluiters

سجل باكو ألكاسير -مهاجم بوروسيا دورتموند- ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على مضيفه منتخب ويلز 4-1 في مباراة ودية دولية، فيما أنقذ مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منتخب فرنسا من الخسارة أمام ضيفه منتخب آيسلندا وقاد الفريق للتعادل في الوقت القاتل.

Published On 12/10/2018
Soccer Football - International Friendly - Wales v Spain - Principality Stadium, Cardiff, Britain - October 11, 2018 Spain's Marc Bartra celebrates with Alvaro Morata after scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء منتخب ألمانيا مع ضيفه المنتخب الفرنسي في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الأولى للقسم الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

Published On 7/9/2018
MUNICH, GERMANY - SEPTEMBER 06: A general view prior to the UEFA Nations League group A match between Germany and France at Allianz Arena on September 6, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)