ويلز

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين إن اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، أضاع فرصة ثمينة للتألق في مباراة فريقه أمس الأحد أمام هويسكا لحفظ ماء وجهه وإسكات الأصوات المطالبة برحيله عن الملكي في نهاية هذا الموسم.

أفاد مصدر مقرب من نادي نانت الفرنسي لكرة القدم بأن الأخير طلب من محامين دراسة الإجراءات القانونية المحتملة لإرغام نادي كارديف سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على الالتزام بدفع قيمة تعاقده مع مهاجمه الأرجنتيني إيميليانو سالا الذي فقد أثره بعد سقوط الطائرة التي كان على متنها في بحر المانش.

الأشخاص الذين يتمتعون بذكاء عاطفي ناجحون لأنهم لا يتوقفون عن التعلم أبداً. فيتعلمون من أخطائهم ومن نجاحاتهم، كما أنهم دائمًا ما يغيرون أنفسهم للأفضل.

جدد المنتخب الهولندي آماله في التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه الفرنسي بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول للبطولة.

سجل باكو ألكاسير -مهاجم بوروسيا دورتموند- ثنائية قاد بها المنتخب الإسباني إلى الفوز على مضيفه منتخب ويلز 4-1 في مباراة ودية دولية، فيما أنقذ مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منتخب فرنسا من الخسارة أمام ضيفه منتخب آيسلندا وقاد الفريق للتعادل في الوقت القاتل.

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء منتخب ألمانيا مع ضيفه المنتخب الفرنسي في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الأولى للقسم الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.