سيراليون

تدفق المحتوى

A volunteer and soldiers carry a victim across the mud, days following the partial collapse of a hillside that swept away hundreds of homes in a neighborhood of the capital Freetown on August 19, 2017.The death toll from the mudslide on August 14, 2017, and flooding that struck Sierra Leone's capital Freetown has reached 441, with around 600 others listed as missing the government said on August 19. / AFP PHOTO / SEYLLOU (Photo credit should read SEYLLOU/AFP/Getty Images)

أعلنت سيراليون أمس الأحد أن عدد ضحايا السيول وانهيارات التربة التي اجتاحت عاصمتها فريتاون وضواحيها منتصف الشهر الجاري تخطى الألف قتيل.

Published On 28/8/2017
قطر تغيث متضرري فيضانات سيراليون

أرسلت قطر مساعدات إغاثية إلى سيراليون بعد الفيضانات التي اجتاحت عاصمتها فريتاون وأدت إلى مقتل وتشرّد المئات، في أكبر كارثة طبيعية تشهدها البلاد. وتضمنت المساعدات مواد غذائية وطبية وإغاثية.

Published On 22/8/2017
قطر تغيث متضرري فيضانات سيراليون

أرسلت قطر مساعدات إغاثية إلى سيراليون بعد الفيضانات التي اجتاحت عاصمتها فريتاون وأدت إلى مقتل وتشرّد المئات، في أكبر كارثة طبيعية تشهدها البلاد. وتضمنت المساعدات مواد غذائية وطبية وإغاثية. تقرير: أحمد العمادي تاريخ البث: 2017/8/22

Published On 22/8/2017
مساعدات قطرية إلى ضحايا الفيضان في سيراليون

قدمت دولة قطر اليوم الجمعة عشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية للمتضررين من الانهيار الأرضي في سيراليون، بينما أطلقت وكالات الأمم المتحدة عمليات لمساعدة المتضررين ومنع انتشار الأمراض.

Published On 18/8/2017
Workers are digging graves at the Paloko cemetery in Waterloo, Sierra Leone August 17, 2017. REUTERS/Afolabi Sotunde TPX IMAGES OF THE DAY

ارتفع عدد ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسيراليون إلى أكثر من 400 قتيل بينما ما زال أكثر من 600 مفقودين، وتوالت النداءات لتقديم تبرعات إلى هذا البلد الذي تفوق الكارثة قدراته.

Published On 18/8/2017
الفيضانات تجتاح عاصمة سيراليون وتقتل المئات

أودت كارثة الفيضانات والانهيارات الطينية التي اجتاحت العاصمة السيراليونية فريتاون بحياة المئات وشردت الآلاف. وقال رئيس سيراليون إرنست باي كوروما إن بلاده بحاجة إلى توفير الدعم العاجل لآلاف المتضررين. تقرير: عمر كامل قراءة: بيبه ولد امهادي تاريخ البث: 2017/8/16

Published On 15/8/2017
epa06144791 Sierra Leone residents of Freetown view bodies covered by clothes and fabric in the aftermath of a mudslide in the suburb of Regent behind Guma reservoir near the capital Freetown, Sierra Leone, 14 August 2017. According to news reports citing Sierra Leone's Vice President Victor Bockarie Foh, hundreds are feared dead with thousands displaced after a mudslide in heavy rains occured near Freetown. EPA/ERNEST HENRY

طلب رئيس سيراليون إرنست باي كوروما دعما عاجلا لآلاف المتضررين من الفيضانات والانهيارات الطينية التي ضربت العاصمة فريتاون. ودمرت هذه الكارثة أحياء وقرى، وخلفت مئات القتلى وآلاف المفقودين.

Published On 15/8/2017
مئات الضحايا بفيضانات في سيراليون والهند وبنغلاديش ونيبال

لقي المئات مصرعهم وشرد عشرات الألوف جراء سيول وانهيارات طينية في سيراليون بغرب أفريقيا، وفي مناطق بالهند وبنغلاديش، ونيبال في آسيا، في حين لا يزال العشرات في عداد المفقودين.

Published On 14/8/2017