سيراليون

أرسلت قطر مساعدات إغاثية إلى سيراليون بعد الفيضانات التي اجتاحت عاصمتها فريتاون وأدت إلى مقتل وتشرّد المئات، في أكبر كارثة طبيعية تشهدها البلاد. وتضمنت المساعدات مواد غذائية وطبية وإغاثية.

أرسلت قطر مساعدات إغاثية إلى سيراليون بعد الفيضانات التي اجتاحت عاصمتها فريتاون وأدت إلى مقتل وتشرّد المئات، في أكبر كارثة طبيعية تشهدها البلاد. وتضمنت المساعدات مواد غذائية وطبية وإغاثية. تقرير: أحمد العمادي تاريخ البث: 2017/8/22

أودت كارثة الفيضانات والانهيارات الطينية التي اجتاحت العاصمة السيراليونية فريتاون بحياة المئات وشردت الآلاف. وقال رئيس سيراليون إرنست باي كوروما إن بلاده بحاجة إلى توفير الدعم العاجل لآلاف المتضررين. تقرير: عمر كامل قراءة: بيبه ولد امهادي تاريخ البث: 2017/8/16

طلب رئيس سيراليون إرنست باي كوروما دعما عاجلا لآلاف المتضررين من الفيضانات والانهيارات الطينية التي ضربت العاصمة فريتاون. ودمرت هذه الكارثة أحياء وقرى، وخلفت مئات القتلى وآلاف المفقودين.

لقي أكثر من مئتي شخص مصرعهم جراء سيول وانهيارات طينية ضربت فريتاون عاصمة سيراليون والمناطق الجبلية المحيطة بها، كما أودت انهيارات أرضية وفيضانات في كل من نيبال والهند وبنغلاديش بحياة أكثر من مئة شخص، بينما لا يزال عشرات في عداد المفقودين.