سنغال

يرى المراقبون والمحللون الرياضيون أن اللاعب السنغالي ساديو ماني يستحق بجدارة لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، فبالإضافة إلى مهارته العالية التي يظهرها ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، يتمتع اللاعب بأخلاق عالية وتواضع جم جعله يملك قلوب الكثيرين. تقرير: أحمد العساف تاريخ البث: 2020/1/11

يحمل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي آمال العرب في الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، إذ يتنافسان مع السنغالي ساديو ماني -زميل صلاح بالليفر- خلال الحفل الذي يقيمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وتستضيفه مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر المصرية غدا الثلاثاء.

6/1/2020

يترقب محبو الساحرة المستديرة في قارة أفريقيا كشف النقاب عن الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، خلال الحفل الذي تستضيفه غدا الثلاثاء مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر المصرية.

6/1/2020

توجت الأديبة والشاعرة الجزائرية أمينة مكاحلي بجائزة الشاعر السنغالي “ليبود سيدار سنغور” الدولية التي احتضنتها مدينة ميلانو الإيطالية عن قصيدتها “شفتان دون طابع بريدي” وتم تعيينها سفيرة للجائزة بالجزائر.

24/12/2019