باراغواي

كثيرة هي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتجه لدفع أربعة ملايين يورو، لمساعدة البرازيلي رونالدينيو -زميله السابق في البرسا- على الخروج من سجنه في البراغواي.

15/3/2020

احتشد جمهور وأنصار الحزب الوطني اليميني وسط عاصمة الأورغواي للمشاركة في حفل تنصيب لويس لاكاشي بو رئيسا للبلاد، ويأمل المواطنون في أن يفي الرئيس الجديد بوعوده التي قطعها أثناء حملته الانتخابية، وأبرزها تحسين الأوضاع الاقتصادية والأمنية. تقرير: حسان مسعود تاريخ البث: 2020/3/9

قررت لجنة القيم المستقلة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس معاقبة خوان أنخيل نابوت النائب السابق بالإيقاف مدى الحياة، كما فرضت عليه غرامة مالية مليون فرانك سويسري (مليون دولار) عقب إدانته بقبول رشى.

12/9/2019

زوال غابات الأمازون ينتج عنه ثماني مجموعات من الآثار السلبية التي تهدد البيئة والإنسان والمجتمع بدول أميركا الجنوبية التي تقع فيها غابات الأمازون المطيرة، كما في سائر كوكبنا.

24/8/2019

يتطلع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقيادة قائده وهدافه ليونيل ميسي إلى الخروج من عنق الزجاجة واستعادة الاتزان سريعا، عندما يلتقي منتخب باراغواي فجر الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كوبا أميركا المقامة حاليا بالبرازيل.

18/6/2019

عندما يستهل المنتخب القطري الليلة مشواره في بطولة كوبا أميركا 2019 بالبرازيل -التي يشارك فيها بدعوة من اتحاد أميركا الجنوبية (كونميبول)- سيسعى العنابي إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة والنتائج الإيجابية استمرارا لانطلاقته المبهرة هذا العام الذي شهد تتويجه للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس أمم آسيا.

16/6/2019

على طريقة “الكابتن ماجد”، سجل المهاجم الباراغوياني أوسكار كاردوزو، لفريقه “ليبرتاد” هدفا من قبل منتصف الملعب في مرمى ضيفه “السترونغيست” البوليفي ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، ليسجل المهاجم المخضرم أحد أجمل الأهداف في تاريخ الساحرة المستديرة.

15/2/2019

أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الهدف الخرافي الذي أحرزه لاعب فريق ليبرتاد بطل باراغواى أوسكار كاردوزو في مرمى فريق ذا سترونغيست البوليفي في المباراة من بطولة كوبا ليبرتادوريس الخميس، والتي انتهت لصالح الأول 5-1.

14/2/2019

شهدت جولة أمير قطر بأميركا اللاتينية توقيع اتفاقيات تعاون جديدة تجسد علاقات الدوحة المتنامية مع الخارج. وتم التوقيع مع الإكوادور والبيرو والباراغواي، ومن المقرر إبرام اتفاقيات أخرى مع الأرجنتين.

4/10/2018