أيرلندا الشمالية

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

عبّر مزارعو إيرلندا الشمالية عن قلقهم من مقترح الحكومة البريطانية بإخراج مقاطعتهم من الاتحاد الجمركي الأوروبي. يذكر أن أغلبية الإيرلنديين الشماليين صوتوا لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي، لكن 92% من العاملين بقطاع الصيد فضلوا الخروج. تقرير: محمد المدهون تاريخ البث: 2019/10/12

مزارعو إيرلندا الشمالية قلقون من إخراج مقاطعتهم من الاتحاد الجمركي الأوروبي

رغم الهزيمة أمام ضيفه الهولندي يوم الجمعة الماضي، جاء الفوز على منتخب إيرلندا الشمالية في عقر دارها مساء أمس الاثنين ليقرب المنتخب الألماني (مانشافت) خطوة جيدة من نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

Published On 10/9/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group C - Northern Ireland v Germany - Windsor Park, Belfast, Britain - September 9, 2019 Germany players pose for a team group photo before the match Action Images via Reuters/John Sibley

ما التجربة التي عاشتها بسمة خليفة (بريطانية الجنسية سعودية الأصل)، لتعلن أنها “لا تعتبر نفسها سعودية”، عندما بحثت عن الانتماء وعادت لبلدها، ولكن ما الذي أجبرها على مغادرة السعودية ثانية؟

Published On 5/2/2019
British stylist Basma Khalifa - المصدر: حسابها الشخصي على تويتر

فازت الكاتبة الإيرلندية الشمالية آنا بيرنز بجائزة “مان بوكر” لعام 2018 عن روايتها “ميلكمان” (بائع الحليب) التي تتناول حياة رجال ونساء تصارعوا خلال سنوات العنف البروتستانتي الكاثوليكي في إيرلندا الشمالية.

Published On 17/10/2018
LONDON, ENGLAND - OCTOBER 16: Camilla, Duchess of Cornwall presents writer Anna Burns with the Man Booker Prize for Fiction 2018 during the prize's 50th year, at the Guildhall on October 16, 2018 in London, England. (Photo by Frank Augstein - WPA Pool/Getty Images)

تلقى الإيرلندي كونور ماكغريغور هزيمته الرابعة في مسيرته الأحد الماضي على يد الداغستاني حبيب نور محمدوف، الذي حافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي).

Published On 10/10/2018
LAS VEGAS, NV - OCTOBER 06: Referee Herb Dean separates Khabib Nurmagomedov of Russia from Conor McGregor of Ireland after McGregor tapped out in their UFC lightweight championship bout during the UFC 229 event inside T-Mobile Arena on October 6, 2018 in Las Vegas, Nevada. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==