ليخنشتين

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

دخلت ألمانيا في مواجهة مع كل من ليخنشتين وموناكو بعد ظهور حالات تهرب ضريبي من ألمان حولوا أرباحهم إلى تلك الدول. وتدرج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الأوروبية كلا من موناكو وليخنشتين وأندورا على القائمة السوداء لدول توصف بأنها جنة للتهرب الضريبي.

Published On 22/2/2008
German Chancellor Angela Merkel and the Prime Minister of Liechtenstein Otmar Hasler give a joint press conference at the Chancellory in Berlin on February 20, 2008. Merkel was

شهدت الحياة الثقافية في العالم والبلاد العربية أحداثا لامست العصر الراهن في تحولاته السياسية والاجتماعية. ولعل أبرز ما ميز الثقافة العربية هو مؤتمرات ونقاشات طالت صورة العرب وكيفية تنظيم العلاقة مع الغرب خصوصا في ظل تواصل ما يسمى الحرب على الإرهاب.

Published On 1/1/2008
f_Egyption traditional dancers perform during the inaugural parade marking the City of Algiers as Arabic Culture capital for the year 2007 in central Algiers, 11 January 2007

طلبت سويسرا وليختشتين من مجلس الأمن الدولي أن يقوم بتعديل ما يسمى بقائمة الإرهاب التي تفرض عقوبات على تنظيم القاعدة وحركة طالبان. وقال السفير السويسري بيتر مورار إن على المجلس البدء في تعريف واضح لمعنى الانتماء للقاعدة وطالبان.

Published On 31/5/2006
f_Foreign ministers from the United Nations Security Council countries meet 09 May 2006 at UN headquarters

طلبت الولايات المتحدة والسعودية من الأمم المتحدة إضافة شركتين أسستا مؤخرا في أوروبا على لائحة المنظمات الممولة للإرهاب لارتباطهما بمجموعات إسلامية وجمع الأموال لحساب تنظيم القاعدة. وقد نفى رئيس إحدى هاتين الشركتين أن تكون لدى مؤسسته أية علاقة بتنظيم القاعدة.

Published On 23/12/2003
-

قرر تجمع آفتا إعفاء السلع المصرية من الرسوم الجمركية، وقال مسؤول مصري إن القرار يشمل السلع الصناعية والأسماك المصدرة إلى دول التجمع وهي سويسرا والنرويج وأيسلندا ولختنشتاين. وأضاف أن الخطوة تشمل أيضا منح مصر مزايا وإعفاءات جمركية على بعض الصادرات الزراعية.

Published On 9/6/2003
مدينة القاهرة

انضمت السويد وإسبانيا إلى المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2002 المقرر إقامتها في كوريا الجنوبية واليابان بعد فوزهما على تركيا 2-1 وليخنشتاين 2-صفر على التوالي ضمن التصفيات الأوروبية.

Published On 6/9/2001