إستونيا

في كيهنو أثبتت النساء أنهن قادرات على منافسة الرجال في كل الأمور، بينما لا يستطيع الرجال منافستهن بكل الأمور، فإذا كانت هناك حاجة لعمل شيء ما فستقوم به امرأة.

10/10/2019

رغم تسحيله 15 هدفا في الدوري الإسباني وتصدره لقائمة هدافي الليغا، فإن قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي يشغل المركز الثالث في سباق الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

31/12/2018

نقلت وكالة رويترز للأنباء عن وكالات أنباء روسية إن سفراء روسيا لدى بولندا ولاتفيا وليتوانيا وإستونيا جرى استدعاؤهم إلى وزارات الخارجية في تلك الدول اليوم الاثنين.

26/3/2018

أعلن مايك بينس نائب الرئيس الأميركي اليوم الأربعاء أن مستقبل دول غرب البلقان ستكون “مع الغرب” منددا بـ “الضغوط” التي تمارسها روسيا على حلفاء واشنطن بأوروبا الشرقية.

2/8/2017

ابتكر مخترع من إستونيا روبوتا رساما لتجميل جدران المداخن والمباني الشاهقة، ويعتمد هذا الروبوت على طابعة رش موصولة بالكومبيوتر وبعلب أصباغ، ويقول المخترع إن ابتكاره الرسام يساعد في التوعية بالبيئة وأهمية الحفاظ عليها. تقرير: هالة الخيري تاريخ البث: 2017/7/28

أعلنت وزارة الخارجية في إستونيا الجمعة طرد دبلوماسييْن من روسيا دون توضيح الأسباب وسط توتر العلاقات بين البلدين، بينما استنكرت موسكو الخطوة وتوعدت برد مناسب.

26/5/2017