بهاما

تدفق المحتوى

r : FIFA President Sepp Blatter attends a news conference after its executive committee meeting in Tokyo December 20, 2008. REUTERS/Issei Kato (JAPAN)

يواجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر صعوبة كبيرة في إقناع الاتحادات الأوروبية المعارضة لخطته الرامية لتقليص عدد اللاعبين الأجانب في كل ناد إلى خمسة فقط بحلول عام 2012. وستتم مناقشة الخطة خلال اجتماع مؤتمر الفيفا في جزر الباهاما.

Published On 2/6/2009
epa : epa01476572 Residents from the city of Gonaives, Haiti, try to cross a flooded street on, 03 September 2008, after the pass of tropical storm 'Hanna' over the island.

ارتفع إلى 61 عدد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم في هاييتي نتيجة إعصار هانا، وواصلت فرق الإنقاذ عملها لمساعدة الآلاف العالقين على أسطح المنازل التي غمرتها المياه. وتستعد باهاما والسواحل الأميركية الجنوبية الشرقية لاستقبال العاصفة الاستوائية الناجمة عن الإعصار، كما تهدد الفيضانات بنغلاديش.

Published On 4/9/2008
Women's 400m gold medal winner Tonique WIlliams-Darling of the Bahamas (C) poses on the podium with silver winner Ana Guevara of Mexico (L) and bronze winner Russia's Natalya Antyukh, 24 August 2004, during the Olympic Games athletics competitions at the Olympic Stadium in Athens. AFP PHOTO/TOSHIFUMI KITAMURA

أكد معهد نمساوي متخصص في الإحصاءات أن جزر الباهاما كانت أكثر الدول نجاحا في أولمبياد أثينا بالنظر إلى عدد سكانها. ووضع المركز الولايات المتحدة الفائزة بالدورة في المركز الـ 38 وفقا لهذا الإحصاء، بينما جاءت الهند في المركز الأخير.

Published On 4/10/2004
f_US Maurice Greene (C) runs with Nigerian Deji Aliu (L) and Australian Patrick Johnson during the 100m men final during the Golden League athletics meeting at the Stade de France in Saint-Denis, north of Paris, 04 July 2003. Greene finished third behind Aliu and US Bernard Williams. AFP PHOTO JEAN-PIERRE MULLER

انحصرت المنافسة على جائزة المليون دولار بين العداءتين الباهامية المخضرمة تشاندرا ستوروب والموزمبيقية ماريا موتولا في حين أخفق العداء الأميركي موريس غرين في الفوز بسباق الـ100 متر بلقاء سان دوني لألعاب القوى, المرحلة الثانية من الدوري الذهبي.

Published On 5/7/2003

أحرزت أستراليا سبع ذهبيات أمس فضلا عن تسع ميداليات فضية وست برونزيات لتتابع تصدرها لدورة ألعاب الكومنولث، في وقت حققت فيه ديبي فيرغوسون من جزر الباهاما أفضل توقيت هذا العام في مسافة 200م.

Published On 30/7/2002

رفض الناخبون في البهاما خمسة مقترحات لتعديل الدستور تقدمت بها حكومة رئيس الوزراء هوبيرت إنغراهام من بينها مقترحان يتعلق أحدهما بحقوق المرأة والآخر بجنسية الطفل لأب أجنبي، ووصف إنغراهام نتائج الاستفتاء الذي أجري الخميس بأنها مخجلة.

Published On 1/3/2002

عارضت الولايات المتحدة اليوم محاولات من دول مجموعة الكاريبي لتقديم مساعدات لهاييتي متهمة رئيس هذه الدولة بعدم القيام بجهود كافية لإصلاح الوضع السياسي الداخلي، وذلك أثناء قمة إقليمية في جزر ألباهاما تناقش التجارة والهجرة وتفشي مرض الإيدز في المنطقة.

Published On 7/2/2002

أعلن المدعي العام في جزر الباهاما أن بلاده سلمت الولايات المتحدة سجلات شركة التقوى، وأوضح مسؤول في مكتب المدعي العام بأن الباهاما اختارت طواعية إشراك مسؤولين أميركيين في الاطلاع على سجلات شركة التقوى دون أن تتسلم طلبا من واشنطن بشأن ذلك.

Published On 9/11/2001