إثنان وثلاثون قتيلا في سوريا اليوم

قالت لجان التنسيق المحلية السورية إن اثنين وثلاثين شخصا قتلوا اليوم برصاص الأمن معظمهم في حمص، وإن من بين القتلى ستة عمال سقطوا في قصف استهدف الحافلة التي كانت تقلهم قرب إدلب. وأفاد ناشطون سوريون بأن قصفا مدفعيا استهدف منازل لمواطنين في محيط جبل الزاوية، وبأن جرحى سقطوا برصاص الأمن في كفرومة وحيش بعد انسحاب المراقبين العرب منهما. وفي معضمية الشام بريف دمشق أفاد ناشطون بان قوات الأمن قامت بدهس شابين بالسيارة ورمت جثتيهما في حاوية قمامة. أما في مضايا والزبداني بريف دمشق فأفاد ناشطون بان عددا من الجرحى سقطوا بعد تجدد القصف المدفعي فور مغادرة المراقبين العرب. وفي بابا عمرو بحمص أفاد ناشطون بسقوط جرحى على يد قوات الأمن التي أطلقت الرصاص وقذائف الهاون أثناء دفن الأهالي جثث قتلاهم.
قالت لجان التنسيق المحلية السورية إن اثنين وثلاثين شخصا قتلوا اليوم برصاص الأمن معظمهم في حمص، وإن من بين القتلى ستة عمال سقطوا في قصف استهدف الحافلة التي كانت تقلهم قرب إدلب.

وأفاد ناشطون سوريون بأن قصفا مدفعيا استهدف منازل لمواطنين في محيط جبل الزاوية، وبأن جرحى سقطوا برصاص الأمن في كفرومة وحيش بعد انسحاب المراقبين العرب منهما.
وفي معضمية الشام بريف دمشق أفاد ناشطون بأن قوات الأمن قامت بدهس شابين بسيارة ورمت جثتيهما في حاوية قمامة.
أما في مضايا والزبداني بريف دمشق فأفاد ناشطون بأن عددا من الجرحى سقطوا بعد تجدد القصف المدفعي فور مغادرة المراقبين العرب.

وفي بابا عمرو بحمص أفاد ناشطون بسقوط جرحى على أيدي قوات الأمن التي أطلقت الرصاص وقذائف الهاون أثناء دفن الأهالي جثث قتلاهم.


المزيد من التقارير الإخبارية
الأكثر قراءة