من واشنطن

هل ما زالت عضوية الناتو مجدية لأميركا؟

سلطت حلقة (12/4/2016)من برنامج “من واشنطن” الضوء على موضوع السجالات الجارية داخل الولايات المتحدة بشأن جدوى عضوية أميركا في منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو).
المصدر: الجزيرة