
رئيس الوزراء الفلسطيني يقدّم استقالة حكومته إلى الرئيس محمود عباس
أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية تقديم استقالة حكومته إلى الرئيس محمود عباس، نظرا للتطورات السياسية والأمنية والاقتصادية المتصلة بالوضع في قطاع غزة، والتصعيد غير المسبوق في الضفة الغربية.
Published On 27/2/2024
|آخر تحديث: 01:02 (توقيت مكة)
المصدر: الجزيرة