
الطواقم الطبية وأسرهم في بؤرة الاستهداف الإسرائيلي بقطاع غزة
لم تكتفِ قوات الاحتلال الإسرائيلي بحصار المشافي وقطع الإمدادات عنها وتدمير المنظومة الصحية في قطاع غزة، بل اعتقلت الكثير من الأطباء والممرضين والكوادر الطبية.
تعرضوا للتعذيب والإهانة الممنهجة، حسب ما أفادت منظمات دولية، في انتهاك صارخ لكافة القوانين والأعراف الدولية.
Published On 20/5/2026
المصدر: الجزيرة