متظاهرون في ستوكهولم يدعون لإنهاء حرب إسرائيل على قطاع غزة

دعا متظاهرون في ستوكهولم لإنهاء الحرب على قطاع غزة، وأدانوا المشاركة الأميركية في الإبادة في غزة. وطالب المتظاهرون الحكومة السويدية والحكومات الأوروبية باتخاذ مواقف حازمة لوقف الحرب.
المصدر: الجزيرة