
تسلُّم جثامين 15 أسيرا فلسطينيا من الاحتلال الإسرائيلي
تسلمت وزارة الصحة في قطاع غزة جثامين 15 فلسطينيا، عبر اللجنة الدولية للصليب الأحمر ضمن صفقة التبادل بين المقاومة الفلسطينية وسلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت وزارة الصحة بأن الفحص الأولي للجثامين أظهر تعرض عدد من الشهداء للتعذيب. وتواجه الطواقم المختصة صعوبة بالغة في التعرف على هوية الشهداء.
Published On 5/11/2025
|آخر تحديث: 21:17 (توقيت مكة)
المصدر: الجزيرة