(شاهد) أراد الأوروبيون صناعة السكر فاستعبدوا 12 مليون أفريقي

أنعش إنتاج السكر تجارة العبيد في المستعمرات الأوروبية، فاستعبدوا الأفارقة ونقلوهم عبر المحيط الأطلسي لإنتاج السكر، فقد أدر عليهم أرباح كبيرة. 

 

 

المصدر: الجزيرة الوثائقية