
البنتاغون يجلي آلاف البحارة من حاملة طائرات بسبب كورونا
أجلت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) آلاف البحارة من على متن حاملة الطائرات “روزفلت” بعد تفشي فيروس كورونا بين طاقمها البالغ نحو 4 آلاف بحار، وكان الفيروس قد أجبر السفينة على قطع مهمتها في المحيط الهادي والرسو بجزيرة غرام.
تقرير: فادي منصور
تاريخ البث: 2020/4/2
Published On 2/4/2020
المصدر: الجزيرة