أردوغان يحيي العاملين في مجال الصحة

حيا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان العاملين في مجال الصحة ضمن فعالية التحية الجماعية التي دعا إليها وزير الصحة التركي أول أمس. وقدم أردوغان من الشرفة تحياته إلى العاملين في المجال الطبي لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا. تاريخ البث: 2020/3/21
المصدر: الجزيرة