الغزيون أحيوا ذكرى النكبة على طريقتهم

أحيا الغزيون ذكرى النكبة على طريقتهم، فقدموا من أبنائهم أكثر من ستين شهيدا -بينهم أطفال- خلال مواجهات “مليونية العودة وكسر الحصار” التي تزامنت مع أجواء افتتاح السفارة الأميركية بالقدس رغم كل الرفض والإدانة الدولييْن. تقرير: وليد العطار تاريخ البث: 19/5/2018
المصدر: الجزيرة