ولي العهد السعودي بدمشق لبحث قضايا المنطقة 1999/6/2

وصل ولي العهد السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز في زيارة لدمشق، تأكيدا لرغبة بلاده بلعب دور فاعل في القضايا العربية، خصوصا مع تداعيات الانتخابات الإسرائيلية وأثرها على عملية السلام. تقرير: ليلى موعد تاريخ البث: 1999/6/2
المصدر: الجزيرة