
قمة الكوريتين تتعهد بنزع النووي وإرساء السلام
أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون والرئيس الكوري الجنوبي مون جي إن التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية وإرساء السلام بينهما في أعقاب قمة تاريخية جمعتهما الجمعة.
تقرير: فادي سلامة
تاريخ البث: 27/04/2018
Published On 27/4/2018
المصدر: الجزيرة