
باراك للمستوطنين: سنعزز سيطرتنا على كامل القدس 1999/9/14
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود باراك إن حكومته ستعزز السيطرة الإسرائيلية على كامل القدس، وأكد خلال زيارته لمستوطنة معاليه أدوميم إنه سيدعم المستوطنات بالضفة الغربية.
تقرير: وليد العمري
تاريخ البث: 1999/9/14
Published On 16/4/2018
المصدر: الجزيرة