باراك للمستوطنين: سنعزز سيطرتنا على كامل القدس 1999/9/14

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود باراك إن حكومته ستعزز السيطرة الإسرائيلية على كامل القدس، وأكد خلال زيارته لمستوطنة معاليه أدوميم إنه سيدعم المستوطنات بالضفة الغربية. تقرير: وليد العمري تاريخ البث: 1999/9/14
المصدر: الجزيرة