
هذا الصباح-عرض الأسبوع الأخضر في برلين
ضمن فعاليات معرض “الأسبوع الأخضر” الذي تنظمه العاصمة الألمانية برلين، يشارك أكثر ألف وخمسمئة شخص بمنتجات واختراعات تهتم بمجال الزراعة وتربية الحيوان. ويعد الروبوت الذي يطعم الأبقار من أبرز ما قدمه المعرض من منتجات.
تقرير: داليا أبو الحسن
تاريخ البث: 24/1/2017
Published On 24/1/2017
المصدر: الجزيرة