
أزمة الدواء تدفع المصريين للتداوي بالأعشاب
دفعت أزمة الدواء الكثير من المصريين للعودة إلى وسائل التداوي القديمة، ومن بينها الأعشاب حيث لم يعد كثيرون قادرين على تحمل سعر الأدوية.
تقرير: عمر كامل، قراءة: سعيد زعواطي
تاريخ البث: 15/1/2017
Published On 15/1/2017
المصدر: الجزيرة