أزمة الدواء تدفع المصريين للتداوي بالأعشاب

دفعت أزمة الدواء الكثير من المصريين للعودة إلى وسائل التداوي القديمة، ومن بينها الأعشاب حيث لم يعد كثيرون قادرين على تحمل سعر الأدوية. تقرير: عمر كامل، قراءة: سعيد زعواطي تاريخ البث: 15/1/2017
المصدر: الجزيرة