الإيرانيون يحتفلون بيوم الطبيعة وفق الطقوس الفارسية

يسود الاعتقاد بالثقافة الإيرانية والحضارة الفارسية القديمة بأن يوم الثالث عشر من عطلة النيروز الذي يصادف الأول من أبريل/نيسان هو يوم نحس، لذلك يخرج الناس فيه من منازلهم إلى الطبيعة فرارا مما يظنون أنه قد يصيبهم. تقرير: نور الدين الدغير تاريخ البث: 2/4/2016
المصدر: الجزيرة