
الإيرانيون يحتفلون بيوم الطبيعة وفق الطقوس الفارسية
يسود الاعتقاد بالثقافة الإيرانية والحضارة الفارسية القديمة بأن يوم الثالث عشر من عطلة النيروز الذي يصادف الأول من أبريل/نيسان هو يوم نحس، لذلك يخرج الناس فيه من منازلهم إلى الطبيعة فرارا مما يظنون أنه قد يصيبهم.
تقرير: نور الدين الدغير
تاريخ البث: 2/4/2016
Published On 2/4/2016
المصدر: الجزيرة