
البشمركة تتحرك نحو بعشيقة بمرافقة قوات أميركية
تتحرك قوات البشمركة نحو مدينة بعشيقة بهدف السيطرة عليها وإجبار مقاتلي الدولة الإسلامية على الخروج منها والانسحاب إلى مدينة الموصل، وترافق قوات البيشمركة على الأرض قوات أميركية.
تقرير: أمير فندي
تاريخ البث: 23/10/2016
Published On 23/10/2016
المصدر: الجزيرة