مظاهرة أمام الأمم المتحدة للتنديد بسياسات الحكومة الإيرانية

تظاهر مئات أمام مبنى الأمم المتحدة في نيويورك للتنديد بسياسات الحكومة الإيرانية وتدخلاتها في شؤون بلدان عربية. شارك بالمظاهرة التى تزامنت مع خطاب الرئيس الإيراني حسن روحاني في الجمعية العامة للأمم المتحدة نشطاء ومعارضون من إيران وسوريا واليمن. تقرير: مراد هاشم تاريخ البث: 29/9/2015
المصدر: الجزيرة