
مسؤولون نرويجيون يفتتحون جزيرة "أوتويا"
أعاد حزب العمال النرويجي وممثلون عن الحكومة افتتاح جزيرة أوتويا غرب العاصمة أوسلو، وذلك بعد مضي أربع سنوات على المجزرة التي شهدتها الجزيرة ونفذها مواطن متطرف وراح ضحيتها العشرات.
تقرير: عمار حمدان، قراءة: طارق الرفاعي
تاريخ البث: 8/8/2015
Published On 8/8/2015
المصدر: الجزيرة