40% من مرضى القلب في الكويت مـن المدخنيـن

تعد أمراض القلب السبب الأول للوفيات في الكويت، وأكدت دراسة حديثة أجريت هناك أن أربعين في المائة من مرضى القلب هم من المدخنين. تقرير: سمر شدياق تاريخ البث: 10/03/2015
المصدر: الجزيرة