
تدريب المعلمات والمعلمين على استخدام الأسلحة في باكستان
بدأت قوات مكافحة الإرهاب الباكستانية بتدريب المعلمات والمعلمين في مدارس بيشاور على استخدام الأسلحة، على أن يتوسع البرنامج ليشمل العاملين والعاملات في أكثر من ثلاثين ألف مدرسة ومؤسسة تعليمية في إقليم خيبر.
تقرير: أحمد بركات
تاريخ البث: 31/1/2015
Published On 31/1/2015
المصدر: الجزيرة