مصر تشارك بالقمة الأفريقية في غينيا

تتواصل بمالابو عاصمة غينيا الاستوائية التحضيرات للقمة الأفريقية 23 التي ستعقد تحت عنوان “الزراعة والأمن الغذائي”. وتشارك مصر بهذه القمة بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي إلغاء تجميد عضويتها بعد الانقلاب. تقرير: زينب بنت أربيه. تاريخ البث: 25/6/2014.
المصدر: الجزيرة