سيارة صديقة للبيئة تعمل بخلايا وقود الهيدروجين

بدأت شركة تويوتا اليابانية تسويق سيارة تعمل بخلايا وقود الهيدروجين، وهي تقنية صديقة للبيئة بشكل كامل. ولا يخرج من عادم السيارة في حال استعماله سوى الماء. تقرير: فادي سلامة تاريخ البث: 17/12/2014
المصدر: الجزيرة