الخرطوم تتهم حركة العدل والمساواة بتفجير أنبوب للنفط

اتهم الجيش السوداني من وصفهم بمتمردين من حركة العدل والمساواة بتفجير أنبوب نفط سوداني في منطقة أبيي المضطربة. وقال الصوارمي خالد سعد -المتحدث باسم الجيش- إن هذه المجموعة تلقت دعما فنيا من جيش جنوب السودان لتفجير خط الأنابيب.
المصدر: الجزيرة