
الخرطوم تتهم حركة العدل والمساواة بتفجير أنبوب للنفط
اتهم الجيش السوداني من وصفهم بمتمردين من حركة العدل والمساواة بتفجير أنبوب نفط سوداني في منطقة أبيي المضطربة. وقال الصوارمي خالد سعد -المتحدث باسم الجيش- إن هذه المجموعة تلقت دعما فنيا من جيش جنوب السودان لتفجير خط الأنابيب.
Published On 14/6/2013
المصدر: الجزيرة