الشرطة التركية تسيطر على ميدان تقسيم

دخلت شرطة مكافحة الشغب التركية صباح اليوم ميدان تقسيم في إسطنبول في محاولة لوضع حد لوجود عشرات المحتجين داخل الميدان. وتمكنت الشرطة من السيطرة الكاملة على الميدان فيما سمحت للمحتجين بالتجمع في حديقة غازي القريبة منه.
المصدر: الجزيرة