أرزاق- عبد الله العبادي- سائق قطار- الأردن

بعد حصوله على الثانوية العامة توجه إلى المانيا في بعثة دراسية، وبعد التخرج عاد وعمل في سكك حديد العقبة، ثم انتقل إلى مؤسسة الخط الحجازي، ولا يزال يعمل بها حتى الآن. تاريخ البث: 27/5/2013
المصدر: الجزيرة