الجيش الشعبي في جنوب السودان يعلن سيطرته على بوما

أعلن الجيش الشعبي في جنوب السودان سيطرته على منطقة بوما بولاية جونقلي، والتي كانت قوات المتمردين تسيطر عليها. واتهم رئيس هيئة الأركان في الجيش الشعبي الحكومة السودانية بالوقوف خلف هؤلاء المتمردين، ومدهم بالعتاد والمؤن بهدف زعزعة استقرار وأمن جنوب السودان.
المصدر: الجزيرة