منظمة الصحة تحذر من انتقال فيروس كورونا بين البشر

حذرت منظمة الصحة العالمية من تزايد حالات انتقال الفيروس الجديد المعروف باسم كورونا بين البشر في حال وجود اتصال مباشر مع المصابين. جاء ذلك بعد إعلان وزارة الصحة الفرنسية عن إصابة شخص ثان بالفيروس جراء انتقال العدوى إليه من شخص مصاب.
المصدر: الجزيرة