
اختتام الدورة الثالثة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني
اختُتمت بطوكيو الدورة الثالثة للمنتدى الاقتصادي العربي الياباني، بحضور مسؤولين ومندوبين من جميع الدول العربية. وتأمل الحكومة اليابانية أن يمثل المنتدى فرصة للشركات المحلية لدخول الأسواق العربية.
تقرير: فادي سلامة
تاريخ البث: 18/12/2013
Published On 18/12/2013
المصدر: الجزيرة